للمرة الرابعة على التوالي تم إطلاق أسبوع الموضة لإطلاق مجموعة ربيع صيف 2016 في سيتي سنتر بيروت.

وقد جمع حفل الإفتتاح ولأوّل مرّة في لبنان 30 مصمّم أزياء لبناني وعالميّ قاموا بعرض فساتين مميّزة إختاروها من أحدث مجموعاتهم لهذا الموسم.

في إطارٍ باريسيّ مميّز ولمسةٍ مستوحاة من قصر فرساي،عرض كلّ من المصمّمين اللبنانيين والعالميين فستانهم الأسود المفضّل، الذي تزيّنه حبّات الألماس لتزيده رونقاً وجمالاً. نظّم هذا الحدث بالتعاون مع سينتيا سركيس بيروس - LUXURY LIMITED EDITION جامعاً أبرز الفنانين والمشاهير ونجوم السينما الذين استمتعوا بهذه الفساتين التي سلّطت الضوء على الأناقة وروعة التصميم والبراعة في التنفيذ.

وقد علّق السيّد سليمان ملّاط، المدير الأول - سيتي سنتر بيروت على هذا الحدث قائلاً:"للمرّة الرابعة على التوالي، يلتزم سيتي سنتر بيروت بريادته في مجال الموضة والجمال، فيجمع عشاق الموضة لمشاهدة عروض أزياء حصريّة بمستويات عالميّة، في بلد معروف بذوقه الرفيع وعشقه للتميّز. هذا الحدث الضخم أصبح علامة فارقة تميّز سيتي سنتر بيروت تساهم من جديد في تحقيق، أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم".

تمكّن زوّار المول من التعرّف الى آخر صيحات الموضة لهذا الموسم من خلال الأيّام الأربعة التي تلت حفل الإفتتاح، حيث قدّم أصحاب المحال التجاريّة في المركز عروض أزياء لأجمل مجموعاتهم لربيع وصيف 2016.